القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الرياضة

تأجيل إنتقال كريم فؤاد من إنبى للأهلي للموسم القادم


 

تأجيل إنتقال كريم فؤاد من إنبى للأهلي للموسم القادم

النادى الأهلى يقرر تأجيل صفقة كريم فؤاد ظهير فريق أنبى المُعار من المستقبل للصيف المقبل، بعدما اتفقت لجنة التخطيط للكرة بالنادى برئاسة محسن صالح مع بيتسو موسيمانى المدير الفنى للفريق على الاكتفاء بصفقة واحدة فى ميركاتو الشتاء خلال يناير الجارى، وهى الكونغولى والتر بواليا لاعب الفريق الذى انضم للأهلى فى يناير قادماً من الجولة لمدة أربعة مواسم.


الأهلى كان يُفكر فى ضم كريم فؤاد لتدعيم الجبهة اليمنى فى ظل عدم قناعة موسيمانى التامة بقدرات أحمد رمضان بيكهام الذى تعاقد معه الأهلى الصيف الماضى من دجلة، لكن مسئولى القلعة الحمراء اتفقوا فى النهاية على تأجيل صفقة ظهير النجوم للصيف المقبل حيث تم الاتفاق على الاكتفاء بضم بواليا فقط فى يناير الجاري.


من ناحية أخرى، لا يزال ملف التعاقد مع الأجوروجويانى جاستون سيرينو جناح صن داونز الجنوب أفريقى مطروحا على طاولة مسئولى الأهلى لتدعيم صفوفه سواء فى فترة الانتقالات الجارية أو بنهاية الموسم الحالي، فى ظل رغبة الجهاز الفنى بقيادة بيتسو موسيمانى فى التعاقد مع اللاعب.


وهناك أكثر من سبب يؤكد عدم غلق مسئولى الأهلى لملف التعاقد مع سيرينو رغم اكتمال قائمة اللاعبين الأجانب، وصعوبة بيع أو التفريط فى أى لاعب من الخماسى الأجنبى المتواجد حاليا وهم على معلول واليو ديانج ووالتر بواليا وبدر بانون وجونيور أجايي.

ومن أبرز هذه الأسباب تأكيدات عدلى القيعى مستشار التعاقدات بالأهلى فى تصريحات سابقة أن الأهلى قد يقترب منضم جناح صنداونز مرة أخرى فى الصيف المقبل بعد تعثر ضمه فى يناير الجارى .


علاوة على ذلك، نشر سيرينو مؤخرًا رسالة مشفرة على حسابه على موقع انستجرام، قائلاً : "ربما ليس اليوم أو غدًا، لكن عاجلاً أم آجلاً سأحقق أحلامي"، فى إشارة إلى رغبته بالتمسك بالانتقال للأهلي.


ومن ضمن الأسباب التى تقود الأهلى لإتمام صفقة سيرينو هى تأكيدات المنسق الإعلامى لماميلودى صنداونز خالد الذى صرح منذ أيام أن ناديه يتطلع للتعاقد مع لاعبين من مصر فى الفترة المقبلة، سواء من الأهلى أو الزمالك، أو ممن يلعبون لمنتخب مصر.


وأضاف على أن جيرالدو لاعب الأهلى ليس هدفًا لهم، مستبعدًا انتقال الجناح الأنجولى، الذى يقترب من الخروج من النادى الأهلى فى يناير الجاري، مضيفا: "صنداونز يراقب عددًا من اللاعبين المصريين فى الوقت الحالى من أجل التعاقد معهم".


تأكيدات خالد على قد تشير إلى وجود صفقة تبادلية تقرب وجهات النظر بين إدارتى الأهلى وصن داونز وبموجبها يتم إبرم صفقة تبادلية ، بموجبها ينضم سيرينو للأهلى مقابل رحيل جونيور أجايى او لاعب آخر إلى صن داونز.

تعليقات