القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الرياضة

مستقبل محمد صلاح مع ليفربول



مستقبل النجم المصري موضع تساؤل بعد الإشارة إلى برشلونة وريال مدريد

"هل سيبقى أم ​​سيذهب؟

اعترف نجم ليفربول محمد صلاح في مقابلة جديدة بأنه لا يريد الرحيل عن ليفربول - لكن الأمر متروك للنادي سواء بقي أو رحل.


كان صلاح في ليفربول منذ عام 2017 ، عندما وقع مقابل بمبلغ قياسي للنادي قدره 36.9 مليون جنيه إسترليني.  منذ ذلك الحين ، فاز الحمر بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز 2019-20 لأول مرة بعد 30 عامًا من الجفاف ، وأصبحوا أبطالًا لأوروبا بعد فوزهم بلقب دوري أبطال أوروبا 2019.


كما حطم الجناح بسرعة البرق الرقم القياسي المسجل باسم الدوري الإنجليزي الممتاز بعد تسجيله 32 هدفًا في 36 مباراة بالدوري في 2018.

لكن مستقبل صلاح في ليفربول كان موضع شك.  ينتهي عقده في عام 2023 ، ولكن في مقابلة أجريت معه الشهر الماضي ، كان صريحًا حول مدى خيبة أمله لأنه حُرم من عصابة ذراع الكابتن ضد ميدجايلاند.


"بصراحة ، شعرت بخيبة أمل كبيرة ،" قال لمنفذ ديارو آس الأسباني.  "كنت أتوقع أن أكون الكابتن ، لكن هذا قرار المدير ، لذا أقبله".

بدلا من صلاح  الذي كان اللاعب الأكبر في الملعب ، ارتدى ترينت ألكسندر أرنولد ، 22 عاما ، شارة الكابتن.

ولم يستبعد صلاح أيضًا الانتقال إلى برشلونة أو ريال مدريد ، مما أثار شائعات الانتقالات.


في مقابلة هذا الأسبوع ، ناقش الأب ، وهو أب لطفلين ، مستقبله مرة أخرى في ليفربول ، مع منفذ نرويجي TV2.

"لا اعرف.  إذا سألت ، أقول إنني أريد أن أبقى هنا لأطول فترة ممكنة ، لكن كما قلت من قبل ، فإن الأمر في يد النادي.  سأقدم دائمًا 100 في المائة حتي اللحظة الأخيرة التي أكون فيها في هذا النادي وأريد الفوز بأكبر عدد ممكن من الألقاب.  قال صلاح: "أريد أن أعطي 100 في المائة للأشخاص الذين يظهرون لي الحب طوال الوقت".


لكن المدرب يورغن كلوب كان براغماتيًا عندما سئل عن نوايا صلاح الشهر الماضي.

"السبب الوحيد لمغادرة ليفربول في الوقت الحالي هو الطقس.  ما سبب آخر يمكن أن يكون هناك؟"  قال كلوب.  وأضاف "لا يمكنك إجبار الناس على البقاء ... لم نقم بالمناسبة قط".


"عندما أجاب مو على السؤال [حول الأندية الإسبانية] ، كان أن هذه الأندية قد تكون مهتمة ، ولم يستبعد ذلك.  إذا سألت أي لاعب في العالم لا يلعب لبرشلونة أو ريال مدريد إذا كان بإمكانه تخيل اللعب هناك يومًا ما ، فقال: "لا ، كرة القدم الإسبانية ليست مناسبة لي" ، فلماذا يقول ذلك؟

"الشيء الوحيد الذي قاله هو أننا سنراه وهو في أيدي النادي. إنه صحيح بنسبة 100 في المائة وهو يتعلق بإجراء محادثات حول المستقبل. كل شيء على ما يرام حقًا. مو لاعب مهم جدًا بالنسبة لي ، من الواضح  ، ولكن هذه القصة ليست كذلك ".


قد يشعر لاعب كرة القدم المصري بوخز من الإحباط في الوقت الحالي لا علاقة له بالمناخ الممطر لميرسيسايد - جاءت مبارياته الأربع الأخيرة بدون هدف واحد (بما في ذلك مباراة بدون أهداف ضد مانشستر يونايتد يوم الأحد).  لكن صلاح سجل أربعة أهداف في المباريات الأربع السابقة.

قبل انتقاله إلى ليفربول ، لعب صلاح أيضًا مع أندية أجنبية مثل بازل وتشيلسي وروما.  لم يلعب بعد مع ناد إسباني.

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق