القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الرياضة

ليفربول يسعي للتعاقد مع مهاجم بروسيا دورتموند - كوره لايف 365


 

ليفربول يسعي للتعاقد مع مهاجم بروسيا دورتموند

يعتقد جون الدريدج أن ليفربول يجب أن يبذل قصارى جهده للتعاقد مع مهاجم بوروسيا دورتموند الذي يزيد قيمته عن 100 مليون جنيه إسترليني ، إرلينج هالاند هذا الصيف.

استمتع رجال يورجن كلوب بالشكل الرائع لثلاثيهم الأمامية لأكثر من ثلاثة مواسم حتى الآن.


في الواقع ، نادرًا ما اضطروا إلى تجاوز ساديو ماني أو محمد صلاح أو روبرتو فيرمينو لمساهمات الأهداف في ذلك الوقت.

ومع ذلك ، فقد برزت إمكانية التغيير المحتمل هذا الموسم. كسر ديوغو جوتا الثلاثي ، وبغض النظر عن الإصابة ، كان سيواصل بدايته الممتازة في مسيرته في الأنفيلد.


علاوة على ذلك ، واجه ماني وصلاح وفيرمينو أسئلة أكثر من أي وقت مضى وسط شكلهم السيئ الأخير. تنتهي جميع عقودهم في صيف عام 2023 ، لكن في حديثه إلى  Sunday World ، يريد Aldridge التغيير في وقت أقرب من ذلك.

في الواقع ، يعتقد أن هالاند البالغ من العمر 20 عامًا سيكون أفضل إضافة ، حتى مع الأخذ في الاعتبار رسومه العالية.


وقال المهاجم السابق ألدريدج: "شكل روبرتو فيرمينو كان مصدر قلق لبعض الوقت ، لذلك أشجع ليفربول على بذل كل ما في وسعه للتعاقد مع إيرلينج هالاند الصيف المقبل".

"ليفربول ليس لديه خيار  في خط هجومه وكما رأينا مع تراجع مستواه خلال الأسابيع القليلة الماضية ، ليس لديهم خطة احتياطية عندما يكون محمد صلاح وساديو ماني وروبرتو فيرمينو لا يطلق النار.


"لاعب مثل هالاند من شأنه أن يمنحهم هذا الاختلاف وفي حين أنه سيكلف أكثر من 100 مليون جنيه إسترليني للتوقيع من دورتموند ، فهو الرجل الذي أود أن أرى ليفربول يذهب إليه".

حدد الدريدج ست سمات تحويلية من شأنها أن يقدمها هالاند لليفربول وتجعلها أكثر خطورة في الهجوم.

برز اللاعب النرويجي على الساحة الموسم الماضي بثلاثية لصالح فريق RB Salzburg في أول ظهور له في دوري أبطال أوروبا. ثم انتقل إلى ألمانيا في ديسمبر وأحرز 37 هدفا في 37 مباراة مع دورتموند.


قال الدريدج: "هذا الفتى يبدو أنه الصفقة الحقيقية وقد ترقى إلى مستوى الضجيج مرارًا وتكرارًا خلال العام الماضي". "إنه قوي ، ومباشر ، ورائع في الهواء ، ونهائي رائع.

علاوة على ذلك ، فهو شاب وجائع ، وهذا ما يحتاجه ليفربول في فريق فقد القليل من قوته وسط الركود الحالي.


"هالاند لديه كل ما تتطلع إليه ليكون لاعب وسط كبير ، ووجوده إلى جانب ماني وصلاح وديوغو جوتا الموسم المقبل سيعطي ليفربول فرصة حقيقية للعودة إلى المنافسة على الألقاب الكبرى."

وخرج ليفربول من كأس الاتحاد الانجليزي يوم الاحد بعد هزيمته 3-2 امام مانشستر يونايتد. في غضون ذلك ، شهدت ست مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز دون فوزهم مما أدى الي تراجعًا إلى المركز الرابع في جدول الترتيب ، بينما يواجهون لايبزيغ في دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا الشهر المقبل.

تعليقات