القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الرياضة

حقيقة مفاوضات الأهلي المصري مع الإيطالي ماريو بالوتيلي

 


حقيقة مفاوضات الأهلي المصري مع الإيطالي ماريو بالوتيلي

مسؤولوا النادي الأهلي ينفون ما تردد مؤخرًا بشأن دخول النادي طرفًا في مفاوضات مع النجم الإيطالي ماريو بالوتيلي للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وشددوا على أن النادي لم يتحدث مع اللاعب أو وكيل أعماله بخصوص ارتداء القميص الأحمر بأي شكل من الأشكال.


وقال مصدر في الأهلي إن ما ذكرته التقارير الأميركية غير صحيح على الإطلاق فالنادي لم يفكر في ضم بالوتيلي من قريب أو بعيد ولم يتفاوض معه، مُندهشًا من ربط اسم الأهلي بهذه الصفقة الغريبة للغاية.


وقد ارتبط اسم ماريو بالوتيلي بالانتقال لصفوف بيراميدز خلال الفترة الماضية إلا أن النادي لم يدلي بأي تأكيدات توضح حقيقة ضم اللاعب الإيطالي من عدمه، وقال موقع "bitbol.la" الأميركي إن بالوتيلي تلقى عروضًا من الزمالك والأهلي أحد أهم وأكبر الأندية في كرة القدم العربية، والتي من شأنها أن تمنح عقدًا ماليًا أكبر بكثير من فاسكو دي جاما البرازيلي الذي يتفاوض مع اللاعب بقوة.


يوجد مشاكل بين بالوتيلي مع مسؤولي بريشيا، الأمر الذي جعله يغيب عن مباريات الفريق، بعد عودة منافسات الدوري الإيطالي، بعد التوقف بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد، قبل أن يتم فسخ عقد اللاعب.

تعليقات