القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الرياضة

محمد هاني سيلحق بنهائي دوري الأبطال



محمد هاني سيلحق بنهائي دوري الأبطال

أوضح الكابتن أحمد شوبير تفاصيل جديدة عن إصابة محمد هانى، الظهير الأيمن للنادى الأهلي، التي لحقت به خلال مباراة مصر وتوجو على ملعب القاهرة ضمن منافسات الجولة الرابعة للمجموعة السابعة المؤهلة لبطولة أمم أفريقيا 2022.


وقال "شوبير" في تصريحات إذاعية أن إصابة هاني بسيطة تحتاج للعلاج ولن تمنعه من اللحاق بنهائى دورى الأبطال الأفريقي أمام الزمالك.


ولقد خرج محمد هاني من مباراة منتخب مصر وتوجو مصابًا بجزع في الرباط الخارجي للركبة ، ليخضع لعلاج مكثف تمهيدًا لعودته للتدريبات الجماعية للمارد الأحمر قريبًا.

وأضاف أن محمد هاني سيتواجد في لقاء النهائي أمام الزمالك ،وسيشارك في التدريبات الجماعية تحديدًا يوم 23 من الشهر الجاري.


ويستعد الأهلي لمواجهة الزمالك يوم 27 من نوفمبر الجاري على ستاد القاهرة الدولي في نهائي دوري أبطال إفريقيا.


قررت اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، على تحديد مواعيد المباريات المتبقية من منافسات بطولة كأس مصر للموسم 2019 ـ 2020.

سيواجه الأهلي أبو قير للأسمدة في دور الثمانية في الخامسة من مساء يوم 21 نوفمبر في برج العرب، فيما يواجه الزمالك نادي مصر في نفس اليوم ولكن في الساعة الثامنة مساء في استاد السويس الجديد.


ولذلك لن يلحق محمد هاني بمباراة الكأس أمام أبو قير، مما يدفع موسيماني للتفكير في بعض اللاعبين الآخرين الذين لعبوا في هذا المركز لتجربتهم مثل رامي ربيعة وحمدي فتحي وحسين الشحات.


وسوف تقام المواجهتان قبل 6 أيام من مباراة تاريخية ستجمع القطبين على لقب دوري أبطال إفريقيا.


تعليقات