القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الرياضة

أحدث تطورات موقف صالح جمعه مع الأهلي

 


أحدث تطورات موقف صالح جمعه مع الأهلي

قال أحمد شوبير أن إدارة الأهلي تنوي بيع أو إعارة صالح جمعة، لاعب الفريق حال وصول عرض مناسب، موضحًا أن المارد الأحمر سيعيد سعد سمير، ومحمد محمود لقائمته المحلية، ويستبعد كريم نيدفيد، مضيفًا أن "مفاوضات الأهلي لا تزال على قدم وساق مع صن دوانز لضم سيرينيو، كما قاربت المفاوضات المادية بين الأهلي ودجلة لضم أحمد بيكهام على النجاح".


وأضاف الكابتن احمد شوبير، "الأهلي لا يفكر في التعاقد مع حارس مرمى يكتفي بوجود الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير، بل يرحب الأهلي ببيع أو إعارة صالح جمعة، ففي حال وصول عرض مناسب لن تمانع إدارة الأهلي في الموافقة على رحيل صالح جمعة".


وأضاف شوبير، "الأهلي سيعيد قيد سعد سمير ومحمد محمود لقائمته المحلية بعد اقتراب شفائهما، فيما سيتم استبعاد كريم نيدفيد من القائمة لحين وضوح الرؤية بالنسبة لمصيره، ومحمد محمود ونيدفيد يشعران بامتنان كبير لإدارة الأهلي التي تصرف مستحقاتهم بصورة طبيعية رغم طول فترة ابتعادهم عن الملاعب".


و قد انتظم ثنائي الأهلي صالح جمعة ومحمود كهربا، في تمرين الفريق الجماعي، اليوم الأحد، الذي أقيم على ملعب «مختار التتش» في مقر النادي في الجزيرة، حيث كان الثنائي قد حصلا على إذن من الجهاز الفني والإداري بالغياب عن تمرين الفريق أمس السبت، لظروف خاصة.


الأهلي يواصل تدريباته اليوم؛ استعدادا للمرحلة المقبلة التي تشهد استكمال منافسات مسابقة كأس مصر من خلال مواجهة فريق أبي قير للأسمدة في الدور ربع النهائي، بالإضافة إلى مواجهة الزمالك في نهائي دوري أبطال إفريقيا يوم 27 تشرين الثاني/ نوفمبر الجاري.


وخاض لاعبو الأهلي، فقرات ترفيهية في تمرين اليوم، وذلك وفقًا للبرنامج الذي وضعه الجهاز الفني خلال المرحلة الحالية، إذ قاد الجهاز المعاون، اللاعبين في بعض الوحدات التدريبية الترفيهية، وذلك في ظل غياب اللاعبين الدوليين عن التمرين خلال الفترة الحالية.


بيتسو موسيمانى المدير الفني للأهلي حرص ، على الاطمئنان على حالة لاعب الفريق محمود وحيد، وذلك خلال تنفيذ اللاعب برنامجه التأهيلي للتعافي من الإصابة بثقل في العضلة الخلفية.

ومنح الجهاز الفني للفريق، اللاعبين راحة سلبية من التدريبات غدًا الاثنين، على أن يتم استئناف التدريبات مرة أخرى بعد غد الثلاثاء.

reaction:

تعليقات