القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الرياضة

سيد عبد الحفيظ يحدد موعد إعلان قائمة الأهلي والصفقات الجديده


 

سيد عبد الحفيظ يحدد موعد إعلان قائمة الأهلي والصفقات الجديده 

كشف سيد عبد الحفيظ مدير الكرة في النادي الأهلي أن ناديه سوف يزيح الستار بشكل نهائي عن قائمته للموسم الجديد اليوم أو غدًا على أقصى تقدير، مضيفًا أن "التتويج باللقب القاري بدأ من لحظة خروج الأهلي من دوري الأبطال الأفريقي النسخة الماضية أمام صن دوانز الجنوب أفريقي حينما اكتظ ستاد برج العرب بجماهير الأهلي التي جاءت عن بكرة أبيها لدعمنا رغم أننا خسرنا بخماسية وهنا تعاهدنا على التتويج باللقب وهذا ماتحقق بالفعل".


وأضاف مدير الكرة في الأهلي: "قولتلك ياكابتن شوبير قبل النهائي هنكسب بإذن الله، شعرت أن هناك رسائل إلهية كنا نبحث عن اللقب التاسع طيلة سبع سنوات ومباراتنا مع الزمالك كانت رقم تسعة على الصعيد الأفريقي، الكرة أحيانًا تكون عادلة وتمنحنا فرصة الانتقام الكروي فلقد أطحنا بصن دوانز ثم الوداد المغربي ثم الزمالك وكلها فرق كانت لنا مواقف سابقة معاها في النسخ السابقة للبطولة".


وأوضح عن قائمة الأهلي للموسم الجديد عقدت اجتماعًا مع الكابتن الخطيب ومستر موسيماني في الامس وسوف نستكمل اليوم وغدًا لتحديد الصفقات الجديدة والراحلين بشكل نهائي فليس هناك فرصة أخرى حتى نقيد اللاعبين ونخطر الراحلين ونحسم كل الامور قبل مباراة نصف نهائي الكأس وحتى يتمكن اللاعبين الجدد من المشاركة معنا، خاصة أننا أمام موسم سيكون هو الأقوى على الإطلاق".


وأردف سيد عبد الحفيظ " بدر بانون من حقه المشاركة أمام الاتحاد السكندري، وكذلك المعارين العائدين سوف نستعين بهم أمام زعيم الثغر، موسيماني بيحب نعمل تمرين خفيف تاني يوم المباراة ثم نحصل على راحة ثالث يوم وهو ماحدث لذا تدربنا في الأمس وسوف نجري مسحة كورونا وليس رابيد تيست حتى نطمأن على الجميع قبل مواجهة الاتحاد".


وتابع مدير الكرة في الاهلي" وليد سليمان أصبح سلبي كورونا ويجري مسحة اليوم وفي حالة سلبيتها يدخل معنا قائمة مباراة الاتحاد، ديانج سوف يجري مسحة اليوم وأتوقع أن تكون سلبية وبالتالي يجري مسحة أخرى وفي حالة سلبيتها يدخل معنا أيضًا، محمد شريف سوف يجري مسحة معنا أيضًا اليوم"، وبخصوص التفاوض مع سيرينو أوضح أنّ الملف ليس معه قائلاً:" أسالوا أمير توفيق ويبقى تأجيل الصفقة وارد ".


وأضاف عن السوبر الأفريقي " نتطلع لحصد اللقب الغائب عن الأهلي منذ فترة طويلة أيضًا، وسواء لعبت المباراة على ملعبنا أو برج العرب في الإسكندرية ونحن جاهزون للمباراة".

قد يهمك ايضا

تعليقات