القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الرياضة

الحالة الصحية لصالح جمعه بعد إصابته بفيروس كرونا


الحالة الصحية لصالح جمعه بعد إصابته بفيروس كرونا

أوضح مصدر داخل النادي الأهلي أن حقيقة ما تردد مؤخرا بشأن تدهور الحالة الصحية لـصالح جمعة، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بعد إصابته بفيروس كورونا.


وقال المصدر ، أن صالح جمعة يعاني من أعراض فيروس كورونا على عكس محمود عبدالمنعم كهربا وباقي اللاعبين المصابين بالفريق وهم محمد شريف، أحمد ياسر ريان ووليد سليمان.


وأضاف المصدر في تصريحات خاصة للوطن سبورت: "أعراض كورونا تظهر على صالح جمعة على عكس باقي اللاعبين المصابين بالفريق ولكنه ليس في حالة خطرة والأطباء يقومون بالتواصل مع اللاعب للاطمئنان على سلامته ويتابعون حالته بشكل مستمر".


وأضاف المصدر، إلى أن سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي، واللاعبين يتواصلون معه بشكل شبه يومي من أجل معرفة آخر تطورات حالته وهو الآن يخضع لحجر في المنزل ويتلزم بالإجراءات.


وأتم: "باقي اللاعبين بالفريق يتواصلون مع اللاعب للشد من أزره ويطالبونه بالعودة سريعًا".


دعاء الجماهير لصالح هو ماطلبته زوجة صالح جمعة

كشفت بسنت عبدالحميد، زوجة صالح جمعة لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، عن تدهور حالته الصحية بعد إصابته بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".


وقالت زوجة لاعب وسط الفريق الأحمر، إيجابية عينة المسحة الطبية الخاصة بها أيضا، للفيروس المستجد، وذلك عبر خاصية "استوري" على حسابها الشخصي على موقع الصور الشهير "انستجرام".


وردت بسنت عبر حسابها برسالة جاء نصها: "أظن دا مش وقتو انكو تدخلوا وتكلموني وتسألوني هو انتي وجوزك رجعتوا لبعض!! أيوة رجعنا لبعض من بدري وهو طلع بنفسه في مكالمة مع كابتن شوبير وقت الحادثة".


وقالت : "يا ريت نهدى شوية كدا وندعي لصالح لأنه تعبان جدا، دعواتكم".

ولقد أصيب صالح جمعة لاعب وسط النادي الأهلي بفيروس كورونا "كوفيد-19"، حيث أثبتت نتيجة المسحة التي خضع لها اللاعب، إيجابية عينته، يوم الجمعة الماضي.


وتنتظر الجماهير المصرية الموقعة التاريخية المنتظرة، بين الأهلي والزمالك في نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا لأول مرة في التاريخ البطولة فريقين من نفس الدولة في المباراة النهائية. مواجهة الأهلى والزمالك فى قمة نهائى أفريقيا تقام بعد اقل من اربعة أيام من الوقت الحالي، وتعد هذه المباراة هي الأولى فى تاريخ البطولة بين فريقين من نفس البلد.


تعليقات