القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الرياضة

أحمد شوبير يكشف ملامح تشكيل الأهلي


 

أحمد شوبير يكشف ملامح تشكيل الأهلي

وقال شوبير فى برنامجه الإذاعى عبر “أون سبورت إف إم”: “من المستحيل أن يلحق كهربا بمباراة الأهلى والوداد المغربى، وقد يضعه موسيمانى على الدكة”.

وأضاف شوبير: “معلول وجيرالدو من المطار للملعب مباشرة وخاضوا تمرين كامل مما يؤكد على التركيز، وواضح للكبير والصغير أن هناك حالة تركيز شديدة فى صفوف الأهلى استعداداً للمباراة المصيرية، ولكن مع كامل الاحترام لذلك ينبغى منح الاعلام عشرة دقائق فى بداية المران مثلما هو متبع فى كل البطولات والأحداث الكروية، هذا دورنا ننقل للمشاهد والمستمع كواليس فريقه بما لا يضره ولكن زيادة الكتمان والسرية أمر غير مرغوب”.

وعن تشكيل الأهلى أمام الوداد قال شوبير: “معلوماتى أن تشكيل الأهلى سوف يضم محمد الشناوى ومحمد هانى وعلى معلول وياسر إبراهيم وأيمن أشرف وعمرو السولية واليو ديانج وحمدى فتحى وحسين الشحات وأجايى واليو بادجى، وفى حالة عدم الدفع بحمدى فتحى فى خط الوسط سيكون لمحمد مجدى قفشة دور فى الظهور بدلا منه”.

وأكمل شوبير:” فى رأيى بادجى هو الخيار الأنسب فى حالة البدء بهذا التشكيل لأن خروجه من مباراة بيراميدز كان قرار خاطئ من موسيمانى اكتشفته بعد يومين، فلو كان استمر فى الملعب كان الأهلى سيظهر بشكل أفضل”.

وأتم شوبير تصريحاته، قائلًا: “موسيماني يجهز جيرالدو ليكون مفاجأة هذه المباراة، دوره مهم جدا كبديل بسرعته ينزل ينقلك من الدفاع للهجوم فى وقت معين للمباراة، ومع كامل الاحترام لقدرات أحمد فتحى واحترافيته إلا أن محمد هانى كان الأفضل فى المباريات الأخيرة، وصالح جمعة لن يلعب، موسيمانى بيحبه ولكن لن يشارك لأنه بعيد عن الفورمة الفنية”.

تعليقات