القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الرياضة

قبل مباراة اليوم .. برشلونة وميسي يواجهان فريقهما المفضل إشبيلية!



قبل مباراة اليوم .. برشلونة وميسي يواجهان فريقهما المفضل إشبيلية!

كوره لايف 365 – يلتقي فريق برشلونة مساء اليوم الأحد بمنافسه إشبيلية على ملعب البرسا “كامب نو”، ضمن فعاليات الجولة 5 من عمر مسابقة الدوري الإسباني هذا الموسم.

ويتواجد حالياً فريق برشلونة بالمركز السابع برصيد ست نقاط، بينما يحتل إشبيلية المركز الثامن بنفس رصيد البرسا.

وشارك فقط برشلونة وإشبيلية حتى الآن بمسابقة الدوري الإسباني في جولتين، حيث تم تأجيل الجولتين الأولى والثانية لهما بسبب مشاركتهما في مسابقتي دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي في الموسم الماضي.

تاريخ مواجهات برشلونة وإشبيلية في الدوري الإسباني

ليونيل ميسي - برشلونة - الدوري الإسباني
ليونيل ميسي –

يعتبر فريق إشبيلية هو الخصم المفضل لفريق برشلونة، وأيضاً الأرجنتيني ليونيل ميسي في مسابقة الدوري الإسباني.

تاريخياً، واجه فريق برشلونة منافسه في مباراة اليوم إشبيلية بالليجا 152 مرة حتى الآن، حيث نجح البرسا في الفوز بـ 83 مباراة، وخسر في 36 آخرين، وتعادل الفريقان في 33 لقاء.

وأحرز برشلونة 312 هدفاً في شباك إشبيلية، بينما سجل الفريق الأندلسي 191 هدفاً في مرمى البرسا، ويعتبر الأرجنتيني ليونيل ميسي هو الهداف التاريخي للقاءات الفريقين برصيد 29 هدفاً.

إشبليية يعتبر أكثر الفرق استقبالاً لأهداف ليونيل ميسي في مسابقة الدوري الإسباني -29 هدفاً- بفارق 5 أهداف عن فالنسيا الذي سجل النجم الأرجنتيني في مرماه 24 هدفاً.

ولم يعرف برشلونة طعم الخسارة أمام إشبيلية في آخر تسع لقاءات، حيث كانت آخر هزيمة للبرسا أمام الفريق الأندلسي في موسم 2015 / 2016.

ومنذ موسم 2007 / 2008، وحتى وقتنا هذا، برشلونة لم يخسر أمام إشبيلية بالدوري سوى مرة واحدة التي كانت في موسم 2015 / 2016، حيث خاص البرسا منذ 2007، وحتى الآن 26 مباراة، فاز البلاوجرانا في 19 مباراة، وتعادل في ستة لقاءات، وخسر واحدة فقط.


تعليقات