القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الرياضة

كومان مدرب برشلونه يكشف سبب التحول الكبير في أداء كوتينيو مع برشلونة

 


كومان يكشف سبب التحول الكبير في أداء كوتينيو مع برشلونة

كوره لايف 365 – كشف الهولندي رونالد كومان، المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني، عن السبب وراء التحول الكبير في أداء وشخصية النجم البرازيلي فيليب كوتينيو مع الفريق بعد عودته من الإعارة.

وكان كوتينيو قد انضم إلى النادي الكتالوني في يناير 2018 قادمًا من ليفربول الإنجليزي، إلا أنه لم ينجح في الظهور بشكل مميز مع البلوجرانا، تحت قيادة إيرنيستو فالفيردي، وبدا أداءه باهتًا وبعيدًا تمام البعد عن مستواه الذي كان يقدمه مع الريدز ليقرر النادي إعارته إلى بايرن ميونخ.

كومان: سر تألق كوتينيو مع برشلونة؟ الإجابة بسيطة

ولم ينجح كوتينيو في إقناع إدارة البافاري بضمه بشكل نهائي ليعود مع نهاية الموسم الماضي إلى كامب نو، وسط تقارير عن نية النادي في التخلي عن خدماته، قبل أن يتدخل كومان ليقرر الإبقاء عليه ضمن صفوف الفريق.

وخلال المباراتين الماضيتين لبرشلونة في الدوري الإسباني، والذي حقق فيهما الفوز على برباعية نظيفة على فياريال وثلاثية نظيفة على سيلتا فيجو، ظهر كوتينيو بمستوى مميز وشخصية مغايرة تمامًا لما كان عليه في فترته الأولى مع البلوجرانا، وهو السر خلف ذلك هو محل تساؤل صحيفة “سبورت” الكتالونية، ليجيب كومان:”هذا سؤال جيد، والإجابة بسيطة للغاية، هو لاعب جيد جدًا هذا كل شئ”.

وأوضح الهولندي: “هو لاعب تعلم الكثير في إنجلترا والكثير في بايرن ميونخ، مهمتي كمدرب هو إخراج أفضل ما لدى كل لاعب، وهذا يبدأ بوضعهم في مراكزهم، أعتقد هذا يولد مزيدًا من الثقة، كل هذا يساعد ولكن كل شئ يبدأ من جودة اللاعب، وكوتينيو لاعب رائع”.

تعليقات