القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الرياضة

ردة فعل مودريتش على الهزيمة ورأيه في مواجهة الكلاسيكو


 

ردة فعل مودريتش على الهزيمة ورأيه في مواجهة الكلاسيكو


سجل لوكا مودريتش هدفاً رائعاً لريال مدريد ليلة أمس لكنه لم يكن كافياً للعودة في المباراة وتحقيق التعادل، حيث خسر الريال بالنهاية أمام شاختار بنتيجة 2/3 على ملعب سانتياجو برنابيو في انطلاقة دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا.

صدم الفريق الأوكراني الريال على ملعبه بتسجيل 3 أهداف في الشوط الأول مع أداء متراخي وضعيف من الفريق الملكي على المستوى الدفاعي على وجه الخصوص.

وعلق النجم الكرواتي الخبير على هذا السقوط أمام الفريق الأوكراني في حديثه ما بعد المباراة فقال : “في الشوط الأول لم نكن على مستوى المنافسة..في الشوط الثاني حاولنا التحسن وتطور الأداء بالفعل لكن ذلك لم يكن كافياً للتعادل أو الفوز بالمباراة”.

مودريتش: لا وقت للندم قبل الكلاسيكو
استطرد لوكا : “يجب علينا أن نواصل العمل وأن نستعد للمباراة القادمة بسرعة لأنه ليس هناك وقت للندم..علينا أن نفعل ما هو أفضل في المباريات التالية وخصوصاً أمام برشلونة“.

وعاد لتحليل اللقاء بقوله : “في الشوط الثاني طلب منّا زيدان أنه يتعين علينا الضغط أكثر وأفضل مما كان عليه في الشوط الأول..وأعتقد أننا فعلنا ذلك وسجلنا هدفين لكنها تبقى هزيمة صعبة”.

اختتم حديثه : “في الشوط الثاني رفعنا من المستوى، لم يكن ذلك كافياً لكن بشكلٍ عام نحن لسنا سعداء وعلى يقين من أنه مع مواصلة العمل سنقدم أداءاً أفضل..علينا أن نثق بأنفسنا وبجودتنا..الكلاسيكو تبقى دائماً مباراة مختلفة”.

تعليقات