القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الرياضة

ميسي يفكر بجديه في البقاء في برشلونة

 


 ليونيل ميسي يفكر الآن بجدية في البقاء في برشلونة بعد لقاء بين رئيس النادي جوزيب ماريا بارتوميو ووالد الأرجنتيني خورخي وفاجئ ميسي برشلونة الشهر الماضي بإخبار النادي أنه يريد الرحيل هذا الصيف في صفقة انتقال مجانية ومع ذلك يصر برشلونة على أن البند في عقد ميسي الذي يسمح له بالمغادرة كوكيل حر قد انتهى ويصر على أن شرط الإفراج عن اللاعب البالغ من العمر 33 عامًا والبالغ 700 مليون يورو (624 مليون جنيه إسترليني).


سوف يحتاج إلى تفعيل من أجل له أن يغادر وسافر والد ووكيل ميسي خورخي من روزاريو إلى برشلونة يوم الأربعاء لإجراء الجولة الأولى من المحادثات مع بارتوميو .

وبحسب ديبورتيس كواترو تراجع ميسي الآن ويستكشف إمكانية البقاء مع برشلونة لموسم إضافي. أكد خورخي ميسي لموقع الاسطورة لاي٤ يوم الخميس أن أول لقاء له مع رئيس برشلونة كان "جيدًا جدًا" وأجاب "نعم" عندما سئل عما إذ كان ميسي يمكنه البقاء في كامب نو لمدة عام آخر.

من المفهوم أن ميسي حريص على الرحيل بشروط إيجابية ويريد فرصة لتوديع جماهير برشلونة في نهاية الموسم وينتهي عقد ميسي الحالي مع برشلونة الصيف المقبل مما سيسمح له بالانضمام إلى مانشستر سيتي في صفقة انتقال مجانية.

تعليقات