القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الرياضة

نجم تشيلسي يستعد للرحيل.. وباريس سان جيرمان وبرشلونة يتابعان

نجم تشيلسي يستعد للرحيل.. وباريس سان جيرمان وبرشلونة يتابعان

كوره لايف 365 – يبدو مستقبل المدافع الألماني أنطونيو روديجر مع فريقه الإنجليزي تشيلسي غامضًا مع استمرار المدير الفني فرانك لامبارد باستبعاده من المشاركة خلال مباراة الفريق أمام بيرنسلي اليوم في كأس الرابطة الإنجليزية، إذ أصبح أقرب للرحيل عن ستامفورد بريدج هذا الصيف.

وحسب صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، فإن المدافع الألماني اقترب أكثر من الرحيل عن فريقه بعدما استبعده لامبارد للمباراة الثانية على التوالي من المشاركة أمام بيرنسلي، كما لم يشركه أمام ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز.

باريس سان جيرمان وبرشلونة مهتمان بالحصول على روديجر
ولفتت الصحيفة إلى أن روديجر سيغادر ستامفورد بريدج على الأغلب قبل إغلاق سوق الانتقالات في 5 أكتوبر القادم، فيما يهتم باريس سان جيرمان الفرنسي بالحصول على خدماته هذا الصيف، في ظل بحثه عن مدافع جديد مع رحيل تياجو سيلفا، الذي انضم إلى تشيلسي، فيما سيكون السيناريو الأقرب لرحيل روديجر عن تشيلسي هو الانتقال على سبيل الإعارة لمدة موسم.

وكشفت صحيفة “كيكر” الألمانية أن النادي الباريسي ليس وحده الراغب في ضم  مدافع تشيلسي، إذ يحظى أيضًا باهتمام كل من فريقه السابق روما، وكذلك نادي برشلونة الإسباني بقيادة المدير الفني الهولندي رونالد كومان.

ويرتبط الدولي الألماني مع البلوز بعقد يمتد حتى صيف 2022، بينما لم تعرض عليه إدارة النادي الإنجليزي تجديد عقده، في الوقت الذي يتوقع أن تصل فيه عدة عروض للتعاقد معه حال عرضه للبيع.


تعليقات