recent
أخبار ساخنة

اخر اخبار كرة القدم العالميه

 


ماذا قال إبراهيموفيتش بعد إعلان استمراره مع ميلان؟

أعرب المهاجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش عن سعادته الكبيرة بتجديد عقده مع ميلان والبقاء مع الفريق بعد أن كان هناك حديث عن رحيله خلال الميركاتو الصيفي الحالي.
وتعاقد ميلان مع إبراهيموفيتش في شهر يناير الماضي بصفقة مجانية وبعقد يمتد لستة أشهر فقط، وبعد التقدم الكبير الذي حققه الفريق بوجوده، قرر النادي تجديد العقد مرة أخرى، واستمرت المفاوضات لعدة أسابيع بين الطرفين، قبل أن يعلن كلاهما عن تمديد العقد بشكل رسمي يوم أمس الاثنين.
وشدد إبراهيموفيتش على ضرورة تحقيق لقب مع ميلان في الموسم المقبل، كما أكد على أنه يشعر بسعادة كبيرة في ملعب سان سيرو ولديه ارتباط خاص بهذا النادي يميزه عن باقي الأندية الأخرى التي لعب لها.


ابراهيموفيتش: يجب على ميلان الفوز بالألقاب

وقال المهاجم السويدي في تصريحات نقلها موقع فوتبول إيطاليا “لطالما شعرت أنني جزء من ميلان، حتى عندما كنت ألعب مع فرق أخرى، لقد عاملوني بشكل جيد هنا منذ اليوم الأول لي (يقصد تجربته الأولى في النادي)”

وتابع “عندما وصلت إلى ميلان للمرة الأولى، ابتسمت، وهذا شيء لم أفعله من قبل خلال مسيرتي، أشعر هنا أنني في المنزل ولست بعيداً”.
وأضاف “لقد جئت إلى هنا لإعادة ميلان إلى المكانة التي يستحقها، أفعل كل شيء لتحقيق الأهداف التي حددتها، يتوجب علينا العمل والتضحية، وخلال الأشهر الستة الأولى أظهرنا أن لدينا ما يلزم للوصول إلى أهداف معينة”.
وأنهى زلاتان حديثه “لكن يجب أن لا ننسى أننا لم نفز بشيء، في رأسي أفكر دائماً بالفوز بشيء، هذا الموسم علينا تحقيق لقب”.



السيتي لن يضم ميسي مقابل المال، غوارديولا ينصحه بالبقاء وبرشلونة يسعى لجلب ديبالا



نبدأ مع أهم الأخبار، حيث كشفت صحيفة موندو ديبورتيفو الكتالونية عن تطورات جديدة تتعلق بإمكانية رحيل النجم الارجنتيني ​ليونيل ميسي​ إلى نادي ​مانشستر سيتي​ الانكليزي. وقالت الصحيفة أن السيتي يرحّب بقوة في التعاقد مع ميسي ومستعد أن يغطي راتب النجم الارجنتيني المرتفع، لكن بشرط، وهو أن ينضم مجانا إلى صفوفه، موضحة أن النادي ليس مستعدا لدفع مبلغ كبير مقابل الحصول على خدمات قائد ​برشلونة​.


على صعيد متصل، افادت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الاسبانية ان المدير الفني لنادي مانشستر سيتي الانكليزي الاسباني بيب غوارديولا قدم نصيحته الى لاعب برشلونة وقائده ليونيل ميسي، وهي البقاء في برشلونة، رغم رغبة ناديه في الحصول علىة خدماته.
كما كشف موقع كالتشيو ميركاتو الايطالي ان نادي برشلونة قدم عرضا لنادي يوفنتوس مقابل التعاقد مع النجم الارجنتيني باولو ديبالا. وأشار الموقع إلى ان النادي الكتالوني عرض على يوفنتوس مبلغ 80 مليون يورو بالاضافة إلى بطاقة المهاجم الأوروغواياني لويس سواريز، مقابل ضم ديبالا.


والد ميسي يطير إلى برشلونة لمقابلة بارتوميو وإجراء محادثات حاسمة


ذكرت تقارير صحفية، أن والد قائد ​برشلونة​ ​ليونيل ميسي​، خورخي سيسافر إلى إسبانيا، لملاقاة رئيس النادي، ​جوسيب ماريا بارتوميو​، لإجراء محادثات حاسمة بشأن مستقبل نجله.
أشارت شبكة "ESPN" العالمية، إلى أن خورخي ميسي سيلتقي ببارتوميو الأربعاء، لكسر الجمود المستمر بين النادي واللاعب.
وأضافت المصادر أن والد ميسي سيطالب برشلونة بالسماح لنجله بالرحيل مجاناً ومنحه الاستغناء الخاص به، فيما سيقترح بارتوميو التجديد لمدة عامين حتى 2023 مع ارتفاع راتب ليو.
ويرفض النادي الكتالوني رحيل ميسي مجاناً إلا في حال دفع الشرط الجزائي في عقده والبالغ 700 مليون يورو، وحال عدم التوصل لاتفاق سيكون هناك نزاع قانوني مطول بين الطرفين.


اولمو: لا يمكنني رؤية برشلونة بدون ميسي


أشار لاعب لايبزيغ، ​داني أولمو​ إلى أنه لا يتصور ​برشلونة​ بدون ​ليونيل ميسي​، في ظل الأنباء عن رحيله في الميركاتو الصيفي.

وصرح اولمو لصحيفة "سبورت" الإسبانية: "لا يمكنني رؤية برشلونة بدون ميسي، لا أستطيع تخيل ذلك، لقد كان ليو في برشلونة طوال حياته".

وأضاف: "سيكون من العار أن يغادر الآن، إنه أحد أفضل اللاعبين في العالم، لا أعرف ماذا سيحدث للفريق بعد رحيله".

وعن إمكانية العودة إلى برشلونة أوضح أولمو: "أنا سعيد في لايبزيغ، أمضيت هناك 6 أشهر، وأنا شديد التركيز، في المستقبل أنت لا تعرف أبداً، لكنني أركز على التألق مع فريقي".

google-playkhamsatmostaqltradent