القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الرياضة

سواريز يودع برشلونة: فخور بما حققته هنا.. لقد كان حلماً


 ودع لويس سواريز بشكلٍ نهائي ورسمي نادي برشلونة بعد أن اتفق على الانتقال إلى أتلتيكو مدريد وهي الاتفاقية التي تم الكشف عنها ليلة أمس.

أتى موعد رحيل القناص الأوروجوياني المُلقب بـ البيستوليرو ليتجه إلى فريق الكولتشونيروس مع المدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني بعد سنوات طويلة مع قميص البارسا.

ألقى بارتوميو رئيس مجلس إدارة برشلونة بكلمة في البداية بقوله : “إنه يوم خاص لأن لويس هو أسطورة لنادينا وحقق معه 13 لقباً وهو ثالث هداف في تاريخ النادي لذا نشكره بلا حدود على ما قدمه”.

سواريز: فخور بـ6 سنوات عشتها مع برشلونة
بينما قال سواريز متحمساً والدموع في عينيه : “الأمر صعب جداً بالنسبة لي ساكون دائماً ممتناً للنادي على الطريقة التي عاملني بها فأنا أترك العديد من الأصدقاء هنا..أشكر عائلتي التي دعمتني دائماً ورأى أطفالي أهدافي والألقاب التي حققتها بجوار اللاعب الأفضل في التاريخ ميسي، شكراً للجماهير وسأظل دوماً مشجعاً للبارسا..لقد كان اللعب هنا حلماً حققته”.

أما عن أفضل لحظة في مسيرته مع النادي الكاتالوني خلال الـ 6 سنوات التي قضاها قال : “عشت لحظات عديدة يمكن تذكرها وكانت هناك بعض اللحظات السيئة أيضاً..لكن أهم اللحظات هي الفوز بالدوري الإسباني لأول مرة وتحقيق لقب دوري أبطال أوروبا..الجميع يعرف علاقتي مع ليونيل ميسي والذي شاركته وقتاً رائعاً في برشلونة ولكنني دائماً كنت أحاول بذل الجهد لأجل برشلونة”.

سواريز: سأحاول الفوز مع أتلتيكو مدريد بالألقاب

وعن انتقاله إلى أتلتيكو مدريد عقب بقوله : “بعد أن أخبرني برشلونة بأنهم لن يعتمدوا عليّ تلقيت عدداً من العروض وأردت الانتقال لفريق يمكنه المنافسة على أعلى مستوى ولذلك توصلنا لاتفاق مع أتلتيكو..لدي طموح ورغبة كبيرة مع أتلتيكو وعندما أعود إلى الكامب نو كمنافس فعليّ أن أقدم كل جهودي للدفاع عن فريقي الجديد ولكن الامر سيكون رائعاً على كل حال”.

واصل : ” إذا كان هناك ندم على فترتي مع برشلونة فهي الأخطاء التي ارتكبناها في دوري الأبطال..نحن محترفون ونتعلم وعليّ أن يكون لديّ النقد الذاتي ولكنني لا ألوم نفسي على أي شيء أو أندم على الماضي”.

اختتم حديثه بقوله : “سأحاول أن أقاتل مع أتلتيكو للفوز بالدوري الإسباني ودوري الأبطال فهو فريق طموح..اليوم هو يوم وداعي وأريد أن أفكر فقط في الأهداف التي سجلتها والألقاب التي حققتنا هنا دون قول شيء آخر.. هل اتصل بك فريق سان لورينزو أو أوصاك ميسي بالانتقال له؟ لم يأت لي أي عرض من سان لورينزو.. ليو يعرف ما أفكر به وأعرف ما يفكر به كذلك”.

تعليقات